ليس كل ما يلمع دهب
مدونتي هده تتطرق الى مواضيع جميلة خاصة بالشباب فاتمنى الاستفادة منها

للا فاطمة.. مجلة شهرية تعتني بالمرأة والأسرة المغربية

تعلن مجموعة لاغازيت للإصدارات الصحفية، عن إصدار مجلة جديدة ناطقة باللغة العربية ( الكلاسيكية والدارجة)، موجهة للمرأة والعائلة المغربية: للا فاطمة. وتقترح مجموعة لاغازيت للإصدارات الصحفية، على القراء من خلال هذه المجلة الجديدة، منتوجا إعلاميا مبتكرا

وتقترح مجموعة لاغازيت للإصدارات الصحفية، على القراء من خلال هذه المجلة الجديدة، منتوجا إعلاميا مبتكرا، سواء من حيث الإخراج أوالتبويب أوالمواضيع المختارة، يجمع ما بين الحياة العملية والعائلية. وسيجد القراء في هذه المجلة الشهرية، جملة من المواضيع المتنوعة، من أخبار وطنية ودولية بارزة، ومعلومات، ومواضيع ثقافية، وأخبار المشاهير، وكذلك أخبار الموضة والتجميل.. وستخصص مجلة "للا فاطمة" كذلك صفحات خاصة بالديكور والأشغال اليدوية، ومواضيع للأطفال والدين، والمطبخ والثقافة العامة والصحة.

كما سيتضمن كل عدد 3 ملفات، تناقش العلاقات الزوجية والظواهر المجتمعية والصحة والجمال. وستكون اللقاءات الشهرية مع شخصيات معروفة أو غير معروفة (معظمها من الشخصيات النسائية) فرصة للحوار المفتوح  بكل حميمية، وسيفصح الضيوف  خلالها عن وصفاتهم الشخصية الخاصة بالسعادة والجمال والنجاح... ويقول رفيق لحلو، مدير النشر، الأكثر تحمسا لإصدار هذه المجلة، التي جاءت لتتكامل بشكل منسجم مع مجموعة منشورات لاغازيت للإصدارات الصحفية: "للا فاطمة مجلة عصرية، تتأقلم مع مجتمعنا وطريقة عيشه وانشغالاته. وهي تستجيب بشكل كبير لحاجيات القراء في مجال الأخبار، التي سيتم إشباعها على أكمل وجه".

ففي ظل التطور الذي يشهده المشهد الصحفي والإعلامي المغربي، فإن رهان "للافاطمة" يكمن في التأقلم مع المتطلبات المحددة لأكبر عدد ممكن من القراء، من خلال اقتراح منشورات تستجيب لمقاييس ومواصفات الجودة العالية كما و كيفا. وسيطرح أول عدد لمجلة للا فاطمة، التي ستسوق بسعر 8 دراهم، في شهر مارس 2007، وسيبلغ عدد السحب 25000 نسخة.

(0) تعليقات


Add a Comment



Add a Comment

<<Home